إكسسوارات Frenchie التخصصية المصنوعة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الصحية الفريدة من نوعها في البلدغ الفرنسية

0

عربة التسوق فارغة


هل تحتاج البلدغ الفرنسية إلى الملابس؟

لا تقتصر ملابس ملابس الفرنسيس فقط على إبداء أزياء ، على الرغم من أن ذلك قد يكون سببًا كافيًا لأصحابها للتفاخر على خزانة ملابس مصممة فقط لأصدقائهم ذوي الأرجل الأربعة. ولكن في Frenchiestore، نعلم أيضًا أن هناك الكثير والكثير من البيجامات والملابس أكثر من النظرة وحدها.

النظر في ما يلي فوائد Frenchie منامة لجهودكم البلدغ الفرنسية وغيرها من أصدقاء الكلاب:

1. الملابس Frenchie يحتفظ حرارة الجسم -يمكن أن تعتمد معظم سلالات الكلاب على معطف فرو سميك لإبقائها دافئة خلال فصل الشتاء. تميل الكلاب إلى زيادة حجمها عندما تبدأ في البرودة ، وسوف تتخلص من الفراء الزائد في الأشهر الأكثر دفئًا. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض سلالات الكلاب مثل البلدغ الفرنسي ، الصلصال ، بوسطن تيرير الخ. الفراء لا يكفي تماما لمنع البرد الشتاء.

علامات بلدغ الفرنسية قد تكون باردة:

2. الكلاب التي تقاتل المرض أو تتعافى من العملية- يمكن أن تستفيد أيضًا من طبقة إضافية من الدفء. هذا يسمح لأصحابها بالاحتفاظ بمزيد من حرارة الجسم واستخدام مواردها بشكل أفضل للشفاء والطاقة.

3. كلب Frenchie PJs يحمي من الخدش- الحيوانات الأليفة الحاكة ، أو أولئك الذين يعانون من الحساسية ، سيكون وصولهم محدودًا إلى جلدهم أثناء ارتداء بيجامة الكلاب ولن يكون قادرًا على خدشها. يمكن أن يساعد الوصول إلى الجلد بشكل أقل في الحد من تهيج الجلد الناتج عن الخدش ، بالإضافة إلى تقليل لعق المضغ والمناطق المصابة.

4. يقلل من الاتصال مع مسببات الحساسية - ارتداء ملابس النوم يمكن أن يحد من اتصالك بالبولدوغ الفرنسي بمسببات الحساسية التي تجعلها تخدش في المقام الأول. توفر بيجامة Frenchie المصنوعة من القطن العضوي الناعم حاجزًا واقيًا بين جلد الكلب والعناصر الخارجية التي قد تحتوي على مواد مهيجة.

5. منامة Frenchiestore الكلب هي آمنة وصديقة للبيئة - يفاجأ العديد من عملائنا بمعرفة أننا نتبع نفس المعايير واللوائح الخاصة بالبيجامات الضيقة المصنوعة للأطفال.

كقاعدة عامة ، يجب أن يكون ملابس نوم الأطفال إما مثبطات للهب (وهي ليست مثالية لأن هذه المواد الكيميائية يمكن أن تكون خطرة على صحتك) أو مناسبة. نختار خيار التثبيت المحكم لتجنب استخدام المواد الكيميائية الثقيلة في ملابسنا مع تقليل الهواء بين الملابس والجلد.

بأسلوب Frenchiestore الحقيقي ، تصنع جميع ملابس نوم الكلب وغيرها من ملابس البلدغ الفرنسية مع مراعاة صحة حيواناتك الأليفة وسلامتها. نحرص على استخدام القطن العضوي وطبقة الصويا 100٪ فقط لإنشاء منتج مستدام وخالي من المواد الكيميائية. نحن أيضًا نحرص على أن يكون لائقًا تمامًا وفقًا لنفس الإرشادات الخاصة بكلابنا مثل أطفالنا من البشر.

لا توجد مواد كيميائية ضارة يمكن أن تسبب تهيج الجلد أو تزيد من حساسية مسببات الحساسية لدى حيوانك الأليف ، بالإضافة إلى سهولة غسلها ورعايتها لجعلها تستمر لفترة طويلة. كل من البيجامات الخاصة بنا يمكن ارتداؤها بسهولة للسماح بأفضل التهوية والتنقل والراحة.

Pawscribe

Do French Bulldogs need clothes?

Clothing for Frenchies isn’t just about making a fashion statement, though that can be reason enough for owners to splurge on a wardrobe designed just for their four-legged friends. But at Frenchiestore, we also know there’s a lot more going on with dog pajamas and clothing than looks alone.

Consider the following benefits of Frenchie pajamas for your French bulldog and other canine friends:

1. Frenchie clothing retains body heat -most dog breeds can rely on a thick coat of fur to keep them warm during the winter. Dogs tend to bulk up when it starts getting cold, and will shed excess fur in the warmer months. However, for some dog breeds like the French Bulldog, pugs, boston terrier etc. fur isn’t quite enough to keep off the winter chill.

Signs your French Bulldog might be cold:

2. Dogs who are battling illness or recovering from a procedure-can also benefit from an extra layer of warmth.This allows theirbody to retain more body heat and better use its resources for healing and energy.

3. Frenchie dog PJs protects against scratching- Itchy pets, or those with allergies, will have limited access to their skin while wearing doggie pajamas and won’t be able to scratch. Having the skin less accessible can help to reduce irritation caused by scratching, along with a reduction in licking and chewing affected areas.

4. Reduces Contact with Allergens - wearing pajamas can limit your French Bulldog’s contact with allergens that make them scratch in the first place. Our soft organic cotton Frenchie pajamas provide a protective barrier between your dog’s skin and the outer elements that may contain irritants.

5. Frenchiestore dog pajamas are safe and eco-friendly - Many of our customers are surprised to learn that we follow the same standards and regulations of tight fitting pajamas that are made for children.

As a rule, children’s sleepwear must either be flame retardant (which isn’t ideal because these chemicals can be hazardous to your health) or tight fitting. We choose the tight fitting option to avoid using heavy chemicals in our clothing while reducing the air between the clothing and the skin.

In true Frenchiestore fashion, all of our doggie pajamas and other clothing for French bulldogs are made with your pet’s health and safety in mind. We make sure to use only 100% organic cotton and soy based print to create a sustainable, chemical-free product. We also make sure the fit is snug following the same guidelines for our doggies as our human babies.

There are no harmful chemicals that can cause skin irritation or worsen your pet’s allergens, plus they’re easy to wash and care for to make them last a long time. Each of our pajamas slip on easily to allow for the best breathability, moveability, and comfort.


Pawscribe